التوصيل مجاني
كل الاقسام
ليس لديك حساب؟ أنشىء حسابك
نسيت كلمة السر؟
ليس لديك حساب؟ تسجيل
تمتلك حساب؟ الدخول
يمكنك البحث في الفقرات الواردة أدناه لتجد الموضوع الذي تبحث عنه
الاسئلة الاكثر شيوعاً
الطلب
التوصيل
طرق الدفع
الاعادة, الالغاء والتبديل
هل التسجيل مجاني ؟
نعم
كيف سأقوم بانشاء حساب ؟
عن طريق اتباع الخطوات الموجودة لدى ايقونة الدخول، الضغط على التسجيل و من ثم الاختيار ام عن طريق البريد الالكتروني، رقم الهاتف أو حساب جوجل.
نسيت كلمة السر ؟ كيف يمكنني استردادها ؟
نعم، اضغط على زر هل نسيت كلمة السر و من ثم ادخال رقم الهاتف أو البريد الالكتروني و ستصلك رسالة تتضمن رمز ادخله في الحقل الظاهر امامك و من ثم اعد كتابة كلمة السر الجديدة الخاصة بك.
كيف اتواصل مع البائع ؟
من خلال الدخول للصفحة الخاصة بالبائع نفسه وإرسالة رسالة مباشرة له من خلال الموقع.
هل يمكنني تغيير تفاصل الطلب ؟
لا، لا يمكن تغير تفاصيل الطلب.
متى سيصلني الطلب ؟
خلال 48 ساعة عمل من تاريخ الطلب.
لم استلم طلبي لغاية الان ! ما العمل ؟
في حال عدم وصول طلبك خلال الفترة المحددة مسبقا يمكنك التواصل معنا على الرقم: 0779125012 .
هل يمكنني الغاء الطلب ؟
نعم لكن فقط في حال عدم وصول الطلب إلى البائع.
كيف سأحصل على المبلغ المسترد مقابل الغاء الطلب ؟
في حال الدفع المباشر لا يوجد مبلغ يتم دفعه الا في حال الاستلام و في حال الدفع بواسطة الفيزا يمكنك استرداد مبلغك في غضون 7 أيام.
كيف تتم عملية الشراء وحتى وصول المنتج لي ؟
تقوم بداية بالتسجيل لدى الموقع كمشتري و من ثم اختيار المنتج الذي تود شراؤه و اضافته إلى السلة و من ثم الضغط على السلة و النقر على اذهب إلى الدفع و من ثم إضافة عنوانك واختيار آلية الدفع و عندها ستقوم شركة التوصيل بايصال طلبك.
هل تتبعون قواعد السلامة العامة في حال التغليف والتوصيل والحفظ للمنتجات ولغاية وصولها لنا ؟
نعم، جميع المنتجات الغذائية المدرجة على الموقع حاصلة على شهادة ضبط الجودة من الجمعية العلمية الملكية، أما المنتجات الحرفية فمنتجوها حاصلون على شهادات رفع كفاءة لمنتجاتهم.
كما يتم الالتزام بمبادئ السلامة العامة في جميع مراحل التغليف، الحفظ، والتوصيل سواء للمنتجات الغذائية أو الحرفية، ويتم تغليفها بعناية لتجنّب الكسر أو التلف، وضمان وصولها بحالة ممتازة للزبون.