نكترين للصناعات الغذائية

اربد

قصة البائع

تخرجت من الجامعة وكانت فرص العمل المحدودة كانت دافع لي لأبدأ مشروعي الخاص ، وفي سنة ٢٠٢٣ وجدت أن زبدة الفول السوداني من المنتجات التي تلبي حاجة السوق خصوصا لندرة تواجدها بشكلها الطبيعي في منطقتي .
حيث يتميز منتجي بأنه طبيعي فول سوداني ١٠٠% خالي من أي اضافات صناعيه وغيرها ويتميز بمذاقة اللذيذ والمميز حيث له طعم مركز لأنه طبيعي تماما .
لأحدثكم أكثر عن المنتج رح تلاحظ وجود طبقة علوية من الزيت على سطح زبدة الفول مثل إلي بنشوفها على طحينة السمسم لاتخاف بالعكس تطمن يعني إنها صحية وطبيعية ١٠٠% .
والسبب في انفصال الزيت الناتج من طحن حبات الفول السوداني نفسها و في زبدة المكسرات الصحية هو خلوها من المثبتات والزيوت المهدرجة المضافة.
بينما الزبدة المصنعة الغير طبيعية يضاف لها المثبتات والزيوت المهدرجة التي تعطي قوام متجانس للزبدة وتمنع انفصال الزيت عنها وهذا أكبر دليل أنها غير طبيعية ١٠٠%.
لذلك عند شراء الزبدة من متجرنا يجب عند استخدامها لأول مرة خلط مكوناتها جيدا بإستخدام ملعقة جافة للحصول على القوام المتجانس للزبدة بدمجها جيدا .
واذا كنت حاب تحصل على قوام أجمد ممكن تحتفظ فيها داخل الثلاجة ولتبقى اكثر ليوونة نحتفظ بها في درجة حرارة الغرفة العادية .
منتجنا بناسب كل فئات المجتمع اطفال و كبار .
وكمان بناسب فئات صعب تلاقي وجبة فطور مشبعة تناسبهم مثل مرضى السكري واصحاب حساسية الجلوتين والرياضيين ومتبعي حمية الكيتو دايت.
طعمها لذيذ جدا جربوها ورح تدمنوها.