التوصيل مجاني
كل الاقسام
ليس لديك حساب؟ أنشىء حسابك
نسيت كلمة السر؟
ليس لديك حساب؟ تسجيل
تمتلك حساب؟ الدخول
يمكنك البحث في الفقرات الواردة أدناه لتجد الموضوع الذي تبحث عنه
الاسئلة الاكثر شيوعاً
الطلب
التوصيل
طرق الدفع
الاعادة, الالغاء والتبديل
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟
لمعرفة حالة طلبك، يُرجى اتباع الخطوات التالية:
ماذا أفعل إذا استلمت منتجاً معيباً أو تالفاً؟
في "يدوي"، رضاك هو أولويتنا. إذا وصلتك أي قطعة معيبة أو تالفة، نحن هنا لمساعدتك!
يرجى التواصل معنا عبر خط الدعم على Whatsapp أو عبر البريد الإلكتروني، و تزويدنا بالمعلومات التالية لنعالج المشكلة بأسرع وقت ممكن:
فور استلامنا للمعلومات، سيقوم فريق خدمة العملاء بمتابعة طلبك وتنظيم عملية إرجاع المنتج بحسب سبب التلف الوارد، وبعد التحقق من حالة المنتج المرتجع و الرجوع إلى سبب التلف، سيتم إعادة المبلغ المدفوع لك في أقرب وقت ممكن.
استلمت طلبي، ولكن تبيّن أن بعض المنتجات ناقصة – ماذا يجب أن أفعل؟
في "يدوي"، نحرص على أن تصلك طلباتك مكتملة و بدون أي نقص. في حال استلمت طلبك ووجدت أن بعض المنتجات غير موجودة، يرجى اتباع الخطوات التالية:
1. تحقق من حالة الطرد عند الاستلام: إذا لاحظت أن الطرد كان مفتوحًا، ممزّقًا، مكسورًا عند الاستلام، فهذا يشير إلى احتمالية فقدان منتجات أثناء الشحن. في هذه الحالة يرجى إبلاغ شركة التوصيل مباشرة و طلب تقرير ضرر خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام.
2. تواصل معنا فوراً عبرالواتساب أو البريد الإلكتروني وارسل:
سيقوم فريق خدمة العملاء بمراجعة الحالة و متابعتها معك لضمان معالجة المشكلة و تعويضك بالشكل المناسب و في أقرب وقت ممكن.
كيف يمكنني طلب المنتجات؟
طلب المنتجات من موقعنا سهل و سريع. فقط اتباع الخطوات التالية:
1. تصفح المجموعات و المنتجات المتوفرة على موقعنا بما في ذلك المجموعة الجديدة في الصفحة الرئيسية.
2. اختر المنتج الذي ترغب بشرائه، ثم اضغط على زر "إضافة إلى السلة".
3. بعد الانتهاء من اختيار المنتجات، انتقل إلى سلة الستوق.
4. اضغط على زر "الدفع" للمتابعة، ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك.
5. ادخل عنوان الشحن بدقة، و املأ باقي المعلومات المطلوبة.
6. أخيراً، اضغط على "إكمال الطلب" .
وهكذا تكون قد أتممت طلبك بنجاح! ✅
كم من الوقت يستغرق إرسال طلبي إلى شركة الشحن؟
يختلف وقت تجهيز الطلبات من بائع لآخر حسب عدد أيام العمل المحددة لكل بائع، لكن الحد الأقصى هو 4 أيام عمل.
يمكنك معرفة المدة التقديرية لتجهيز المنتج من خلال قسم طلباتي.
إلى ماذا يجب أن أنتبه عند استلام طلبي؟
ضمان وصول طلبك بأمان هو من أهم مسؤولياتنا. عند استلام الطرد من شركة الشحن، يُرجى التحقق مما إذا كان هناك أي ضرر مثل: تمزق، فتح، كسر، أو بلل.
في حال كان الطرد تالفًا وتسبب ذلك بفقدان المنتج (أو المنتجات) بداخله، نرجو طلب تقرير ضرر من شركة الشحن خلال 7 أيام، وإبلاغ مسؤولي المنصة بذلك.
هل أحتاج إلى إنشاء حساب للتسوق؟
تصفح المنتجات على موقعنا متاح للجميع دون الحاجة إلى تسجيل. لكن لإتمام عملية الشراء، يمكنك إكمال الطلب باستخدام رقم الهاتف، مع إضافة معلوماتك وعنوان الشحن..
إلى متى ستبقى المنتجات في سلة التسوق؟
ستبقى المنتجات في سلتك طالما كانت متوفرة في المخزون. في حال نفاد أي منتج، سيتم إزالته تلقائيًا من السلة، ويمكنك استبداله بمنتج آخر من اختيارك.
هل يمكنني الطلب من أكثر من متجر؟
حاليًا، لا يدعم الموقع إتمام الطلبات من أكثر من متجر في نفس الوقت.
هل يمكنني إضافة أو إزالة منتج أو تعديل طلبي؟
قبل إتمام الطلب، يمكنك تعديل محتويات سلة التسوق بسهولة؛ يمكنك إزالة المنتجات من خلال النقر على "حذف" داخل سلة التسوق، أو إضافة منتجات جديدة من خلال "متابعة التسوق". أما بعد إتمام الطلب، فللأسف لا يمكن تعديل الطلب أو تغيير محتوياته.