كل الاقسام
ليس لديك حساب؟ أنشىء حسابك
نسيت كلمة السر؟
ليس لديك حساب؟ تسجيل
تمتلك حساب؟ الدخول
يمكنك البحث في الفقرات الواردة أدناه لتجد الموضوع الذي تبحث عنه
الاسئلة الاكثر شيوعاً
الطلب
التوصيل
طرق الدفع
الاعادة, الالغاء والتبديل
2.كم من الوقت يستغرق إرسال طلبيتي لشركة الشحن؟
يختلف وقت تسليم طلباتك من بائع الى بائع اعتمادا على عدد أيام العمل المخصصة لدى كل بائع ولكن تكون بحد اقصى 4 ايام.
يمكنكِ معرفة الفترة المقدرة لتوفير المنتج من قائمة "طلباتي".
4.ما هي شركات الشحن التي نتعامل معها؟
نحن نعمل مع أفضل خدمات الشحن السريع. تشمل شركات الشحن الرئيسية المتعاقد معها:
5.إلى ماذا يجب أن أنتبه عندما تصلني الشحنة؟
ضمان وصول طلبك بأمان هو أحد أهم مسؤولياتنا:
عند استلام الطرد الخاص بك من شركة الشحن، تحقق مما إذا كانت هناك مشكلة مثل فتح أو نمزق أو تكسير أو بلل.
في حالة تلف الطرد الخاصة بك وفقدان المنتج (المنتجات) الموجودة بها، اطلب تقريرًا عن الضرر من شركة الشحن الخاصة بك في غضون 7 أيام وقوم بإبلاغ مسؤولي المنصة.
6.هل يمكنني تعديل/تغيير عنوان التسليم؟
نعم. يمكنك التواصل معنا عبر خط دعم WhatsApp أو عبر رقم الهاتف لإجراء تغييرات على عنوان التسليم بعد إتمام طلبك.
.
1.كم من الوقت يستغرق تسليم الطلبية؟
قد تختلف فترات تسليم طلباتك اعتمادًا على اختلاف عدد أيام العمل لكل بائع وشركة الشحن. كما يمكنك تتبع طلبك من خلال طلباتي
3.ما هي رسوم الشحن؟
يختلف الأمر وفقًا لمواقع البائعين. يمكنك التحقق من تكلفة الشحن لطلبكِ في صفحة الدفع.
وتكون رسوم الدفع مجانية في أوقات معينة من السنة خلال فترة العروض